منتديات طيور الجنة

منتديات طيور الجنة


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحرب العالميه الثالثه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 12 ... 20  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
خاطفة الانظار
طير سوبر
طير سوبر
avatar

انثى
العمر : 25
الجنسيه : كــم احــب هـذا الــشــخــص...
نقاطي : -2
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-29, 14:18

لك مو حرام عليك

شو عملولك هن

قاعدين وساكتين لحالون

عالعموم انا ما بدي خرب قوانين اللعبة انا رح اختار ؟؟؟؟

هاي..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة الصمت
طير سوبر
طير سوبر
avatar

انثى
العمر : 24
نقاطي : -9
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-29, 14:39

اسمعو يا جماعه بدي قوه اضل معي يزن عم بيهاجمني بالبيت انقذوني بترجاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خاطفة الانظار
طير سوبر
طير سوبر
avatar

انثى
العمر : 25
الجنسيه : كــم احــب هـذا الــشــخــص...
نقاطي : -2
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-29, 15:53

لك وسيم شو بدك فيهن هن قاعدين لحالن كافيين


خيرن شرن

لكن كنشان ما خرب قوانين اللعبي

انا رح اختار؟؟؟

هاي.. عالاقل هاي اخف شي

ممكن احاربهم في لانهم اصدقائي

وكل المنتدى بدون استثناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عــازفـة الكمــان
طير رهيب
طير رهيب
avatar

انثى
العمر : 24
الجنسيه : فلسطينية
الهوايه : الرسم , العزف
الاسم الحقيقي : سـلااف
مزاجي اليوم :
نقاطي : -36
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-29, 16:20

اه شو قلت ميدووووووووووووووووو
شو الخطة هلاء ؟؟
لكن نريد سرية تامة ايها القائد المحترف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راقية الإحساس
مشرفه
مشرفه
avatar

وطني :
انثى
العمر : 23
الجنسيه : سوووورية ~|[EMO]|~
الهوايه : رقص الهيب-هوب + النت + غ‘ـنآإء الرـآإب + سمآإع أغ‘ـآإني كلـآش و بوج‘ـمعهـ، المرفآإوي + مكآإوي و هيك نع‘ـني ^^ ...
الاسم الحقيقي : ليندا **EMO GIRL**
مزاجي اليوم :
نقاطي : 4950
السٌّمعَة : 50

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-29, 17:29

أنا بظن إنو لازم نأسر العدو...



إعتراف صريح => في وجودي العالم في --{ خطر ..!


إعتراف صريح => في وجودي العالم في --{ خطر ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشاب الوسيم
طير مميز
طير مميز
avatar

وطني :
ذكر
العمر : 26
نقاطي : 4
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-29, 21:54

الان اريد تهدئت الوضع

بدنا نتاكد من الخسائر بعدين منشوف شو رح نعمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عــازفـة الكمــان
طير رهيب
طير رهيب
avatar

انثى
العمر : 24
الجنسيه : فلسطينية
الهوايه : الرسم , العزف
الاسم الحقيقي : سـلااف
مزاجي اليوم :
نقاطي : -36
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-30, 08:28

لقد جاءني خبر طااااازج ايها القائد

ليلاس ويزن متضايقين بجد منا عشاننا ضدهم
وهما رح يتركوا المنتدى هاد ويراحوا على منتدى تاني
اذا ضلينا نضغط عليهم
هية هيك خبرتني
وانا بقوووول خليهم براحتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشاب الوسيم
طير مميز
طير مميز
avatar

وطني :
ذكر
العمر : 26
نقاطي : 4
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-30, 10:13

اذا اعلنوا استسلامهم وهذا نصر لنا

ومن الان سأعلن انهاء الحرب عليهم
واود ان اشكر جميع المقاتلين الابطال
الذين شاركوا في هذه المعركه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عــازفـة الكمــان
طير رهيب
طير رهيب
avatar

انثى
العمر : 24
الجنسيه : فلسطينية
الهوايه : الرسم , العزف
الاسم الحقيقي : سـلااف
مزاجي اليوم :
نقاطي : -36
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-30, 10:19

ووووووووووووبعدين لشو الشكر ما تعبنا وما عملنا شي
انا استسلم من الان ايها القائد اللطيف لكن
لم لا نذهب ونشن حرب على شخصين اخرين؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راقية الإحساس
مشرفه
مشرفه
avatar

وطني :
انثى
العمر : 23
الجنسيه : سوووورية ~|[EMO]|~
الهوايه : رقص الهيب-هوب + النت + غ‘ـنآإء الرـآإب + سمآإع أغ‘ـآإني كلـآش و بوج‘ـمعهـ، المرفآإوي + مكآإوي و هيك نع‘ـني ^^ ...
الاسم الحقيقي : ليندا **EMO GIRL**
مزاجي اليوم :
نقاطي : 4950
السٌّمعَة : 50

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-30, 10:44

صح يا عازفة...

هدا رأيي...

يلا يا قائد...

اختر شخصين...

إنها حرب عالمية...

ليست حرب يزنية و ليلاسية...



إعتراف صريح => في وجودي العالم في --{ خطر ..!


إعتراف صريح => في وجودي العالم في --{ خطر ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الحنان
طير رائد
طير رائد
avatar

انثى
العمر : 26
نقاطي : -11
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-30, 10:49

هههههههههههههههههههههههه

فكره حلوه9 كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشاب الوسيم
طير مميز
طير مميز
avatar

وطني :
ذكر
العمر : 26
نقاطي : 4
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-30, 10:51

لا لازن نهدي اللعب شوي

انا شايف المنتدى رح يصير ساحة حرب
الافضل نستنى لحتى حدا يطلع ويقول
بدي حرب وقتها رح نخلي يرقص بالعتمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راقية الإحساس
مشرفه
مشرفه
avatar

وطني :
انثى
العمر : 23
الجنسيه : سوووورية ~|[EMO]|~
الهوايه : رقص الهيب-هوب + النت + غ‘ـنآإء الرـآإب + سمآإع أغ‘ـآإني كلـآش و بوج‘ـمعهـ، المرفآإوي + مكآإوي و هيك نع‘ـني ^^ ...
الاسم الحقيقي : ليندا **EMO GIRL**
مزاجي اليوم :
نقاطي : 4950
السٌّمعَة : 50

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-30, 10:53

ههههههههههههههههههههههههههههه...

أوكي...

وراك وراك و الزمن طويل...



إعتراف صريح => في وجودي العالم في --{ خطر ..!


إعتراف صريح => في وجودي العالم في --{ خطر ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشاب الوسيم
طير مميز
طير مميز
avatar

وطني :
ذكر
العمر : 26
نقاطي : 4
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-30, 12:15

قدامك قدامك والزمن قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BULLY BOY
طير رهيب
طير رهيب
avatar

ذكر
العمر : 26
نقاطي : -5
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-30, 14:51

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هلأ لشفت اللعبه ..

وشايف نسواني اول الجيش المحارب ..

ما شاء الله عليهن ...

هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليلاس
طير سوبر
طير سوبر
avatar

انثى
العمر : 24
نقاطي : -8
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-30, 18:54

[size=29]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

(خسارة فيكي يا دنيا دمعتي)[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خاطفة الانظار
طير سوبر
طير سوبر
avatar

انثى
العمر : 25
الجنسيه : كــم احــب هـذا الــشــخــص...
نقاطي : -2
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-30, 19:51

والله انكم اطفاااااااااااااال


ما بقدر قول غير هيك

هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عــازفـة الكمــان
طير رهيب
طير رهيب
avatar

انثى
العمر : 24
الجنسيه : فلسطينية
الهوايه : الرسم , العزف
الاسم الحقيقي : سـلااف
مزاجي اليوم :
نقاطي : -36
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-31, 06:40

هههههههههههههههههه شو رايك يا بولي انا طفلة بس مطيعة ما؟؟؟؟
بس حددلنا مين هما يا ميدو عشان نهجم فجاة وما
يعرفوا حالهم اذا بالارض ولا بالمريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الحنان
طير رائد
طير رائد
avatar

انثى
العمر : 26
نقاطي : -11
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-31, 11:01

مين الفريق التاني عشان نخلص عليهم

يلااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة الصمت
طير سوبر
طير سوبر
avatar

انثى
العمر : 24
نقاطي : -9
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-31, 12:02

يا عيني وحوش ما شاء الله هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BULLY BOY
طير رهيب
طير رهيب
avatar

ذكر
العمر : 26
نقاطي : -5
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-31, 15:05

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلميلي يا سلاف ... طفله مطيعه وزياده كمان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليلاس
طير سوبر
طير سوبر
avatar

انثى
العمر : 24
نقاطي : -8
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-31, 15:56

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نيالكم شو انكم فاضيين لتنكتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BULLY BOY
طير رهيب
طير رهيب
avatar

ذكر
العمر : 26
نقاطي : -5
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-31, 15:57

هههههههههههههههههههههههههههههه

ماتخافي ماخديني كل الاحتياطات اللازمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عــازفـة الكمــان
طير رهيب
طير رهيب
avatar

انثى
العمر : 24
الجنسيه : فلسطينية
الهوايه : الرسم , العزف
الاسم الحقيقي : سـلااف
مزاجي اليوم :
نقاطي : -36
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-31, 16:02

هههههههههههههههههههههه
شكرا بولي
ليلاس خليكي بحالك احسن ما نطفشكوا ها
هاد تحذيييييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BULLY BOY
طير رهيب
طير رهيب
avatar

ذكر
العمر : 26
نقاطي : -5
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: الحرب العالميه الثالثه   2008-07-31, 16:03

ههههههههههههههههههههههههههه

ولو ... صحيح احنا هادين ..

بس بقول المثل ... احذر الحليم ازا غضب .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحرب العالميه الثالثه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 20انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 12 ... 20  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طيور الجنة :: القسم الترفيهي :: مُلتِقىً آلتُحديٍ وتبسم آلآرُواِحُ :: مُلتِقىً آلتٌحديٍ-
انتقل الى: